من نحن

شركة مزايا للوقود هي شركة سعودية رائدة في مجال توريد وتوزيع الوقود وإدارة وتشغيل المحطات والخدمات اللوجستية، حيث يعود تاريخ تأسيسها إلى عام 2008 في المنطقة الشرقية تحديداً مدينة “الدمام” ثم زاد انتشارها حتى وصلت إلى جميع مناطق المملكة.

ونفخر بكون خدماتنا ذات موثوقية وجودة عالية، حيث تخضع مزايا لأعلى معايير الصناعة والجودة لضمان تلبية توقعات عملائنا.

الرسالة والرؤية

في شركة مزايا للوقود، نحمل رسالة مهمة وواضحة: نسعى لتحقيق تحول إيجابي في تشغيل وإدارة محطات الوقود من خلال التزامنا بالجودة والابتكار، ونحن نؤمن بأن الوقود هو أكثر من مجرد مصدر للطاقة، فهو أيضًا فرصة للمساهمة في بناء مستقبل.

نعتبر جودة منتجاتنا وخدماتنا هي أساس تفوقنا، حيث نسعى دائمًا لتزويد عملائنا بوقود عالي الجودة يلبي احتياجاتهم وتوقعاتهم بالإضافة لكوننا نعمل بكل جدية للحفاظ على أعلى معايير الجودة في جميع جوانب عملنا، بدءًا من اختيار المواد الخام وحتى توزيع المنتجات لعملائنا.

تتمثل رؤية شركة مزايا للوقود في أن تكون شركة رائدة في توزيع وإدارة محطات الوقود ومراكز الخدمة على الصعيد المحلي والعالمي، وذلك لتقديم تجربة جديدة مختلفة من نوعها لعملائنا الكرام، كما نعمل جاهدين لتلبية احتياجات سوق العمل والمساهمة في بناء مستقبل أفضل لمحطات الوقود.

قيمنا

شركة مزايا للوقود ملتزمة بالقيم الأساسية التي توجه عملها وتميزها في صناعة الوقود، ونحن نعتبر هذه القيم أساسية لتحقيق رضا العملاء وتحقيق النجاح المستدام:

الجودة
0
الاستدامة
0
الابتكار
0
الشراكة
0
الخدمة الممتازة
0
المصداقية والوضوح
0
مهمتنا

نحن نؤمن بأن الوقود هو عصب التنمية والتقدم في مجالات متعددة، ومن هنا تأتي مهمتنا وهي توفير وقود عالي الجودة ومستدام لتلبية احتياجات العملاء.

أهدافنا
تهدف شركة مزايا للوقود إلى تحقيق عدة أهداف تعكس رؤيتها وتطلعاتها في توزيع وإدارة محطات الوقود، وفيما يلي نظرة عامة عن أهداف شركة مزايا للوقود:
كلمة الإدارة التنفيذية
محمد عبد الله العمري
محمد عبد الله العمريكلمة رئيس مجلس الإدارة
Read More
“تحرص مزايا للوقود على قيمها الأساسية في الحفاظ على معايير الجودة العالية وتهدف إلى أن تكون في الصدارة في مجال إدارة وتشغيل محطات الوقود وخدماتها، فبعد أكثر من (16) عام من الخبرة في مجال إدارة وتشغيل محطات الوقود ما زلنا نتتبع بدقة أعلى معايير الجودة التي يمكن تقديمها لعملائنا الكرام في قطاع إدارة وتشغيل محطات الوقود داخل المدن وعلى الطرق الإقليمية، كما نتعهد بذل أقصى جهودنا للمزيد نحو الأفضل في ظل تطلعات حكومتنا الرشيدة نحو النمو والازدهار ورفع مستوى جودة الحياة”.
عبد العزيز ظافر العمري
عبد العزيز ظافر العمريكلمة المدير العام
Read More
“منذ الانطلاقة والتي كانت في عام 2008، تطورت مزايا للوقود من شركة محطات وقود صغيرة إلى شركة منافسة ومعروفة محليا اليوم، فلقد مرت الشركة بعدة مراحل من التطوير وما زالت مستمرة بأعمالها في بتشغيل وإدارة محطات الوقود وتضمن تقديم أفضل جودة ممكنة، ونحن فخورين بمقولة أن منتجاتنا وسلسلة إمداداتنا سيخضعان لفحص شامل وإجراءات مكثفة للتأكد من كوننا نلبي معايير عالية المستوى. وبفضل الله تعالى، ثم إيماناً بأننا نستطيع تحقيق أهدافنا، وذلك لخدمة المجتمع وأن نكون جزءًا من هدف خطة الحكومة السعودية وفقًا لرؤية 2030 الواضحة – إن شاء الله”.